آخر الأخبار

إيهاب لهيطة يكشف تفاصيل تدهور الحالة الصحية لهيكتور كوبر عقب مواجهة اليونان

كشف مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطة، التفاصيل الكاملة لتدهور حالة هيكتور كوبر مدرب الفراعنة، عقب انتهاء مواجهة مصر واليونان، أمس الثلاثاء والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف دون رد، في إطار استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأكد إيهاب لهيطة، أن هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، تعرض للإصابة بضيق في التنفس، ما تطلب نقله على الفور لطبيبه المعالج في مقر إقامته بالفندق في مدينة زيوريخ السويسرية للاطمئنان على حالته الصحية قبل عودة البعثة إلى مصر اليوم الأربعاء.

وأضاف إيهاب لهيطة، أن حالة هيكتور كوبر باتت جيدة بعد تدخل الطبيب المعالج له، وأكد لهم الطبيب أن كوبر يعاني من مشاكل صحية في التنفس وسرعان ما يتم تداركها بمساعدة الطبيب الذي يصطحبه كوبر في كافة المعسكرات بصفة دائمة.

وكان منتخب مصر قد خاض مباراتين وديتين ضمن معسكر سويسرا، الأولى أمام البرتغال وانتهت بخسارة الفراعنة بصعوبة في اللحظات الحرجة من المباراة بهدفين مقابل هدف، والثانية أمس الثلاثاء أمام اليونان وانتهت بالخسارة أيضًا لمنتخب مصر بهدف دون رد.

وتعود بعثة المنتخب المصري عصر اليوم الأربعاء، تمهيدًا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في أخر أيام الانتخابات، والتي يتنافس فيها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

شاهد أيضا:

ميدو يستمر في السخرية من قرار إيقافه بنشر صورة جديدة

حسن شحاته بعد الخسارة أمام اليونان: «المنتخب يفتقد القائد.. وعبدالله السعيد لاعب مؤدب»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى