آخر الأخبار

الأهلي يحصن عماد متعب من إغراءات الزمالك بهذا المنصب

عرض مسؤولو النادي الأهلي على مهاجم الفريق المعار لنهاية الموسم لفريق التعاون السعودي، عماد متعب، تولى منصب جديدة داخل النادي الأهلي عقب إعلان اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

وانتشرت الاونة الأخيرة أنباء عن وجود مفاوضات بين نادي الزمالك وعماد متعب من أجل الظفر بخدماته لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع انتهاء عقده مع الأهلي نهاية الموسم الجاري، لتعويض فشل صفقة عبد الله السعيد مؤخرًا.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد أكد على رغبته في عدم التجديد لعماد متعب لموسم جديد، خاصة مع وجود أكثر من مهاجم داخل الفريق الأول للنادي الأهلي، حيث فضّل حسام البدري أن يعلن متعب اعتزاله لكرة القدم مع توليه منصب إداري داخل الفريق الأحمر تقديرًا لجهوده.

بينما يرى عماد متعب، رغبته في البقاء داخل ملاعب كرة القدم لمدة موسم إضافي، خاصة بعد تأكيده لأكثر من لاعب مقرب له بأنه لديه القدرة على خوض المباريات والمشاركة لموسم إضافي.

فيما ويسعى مسؤولو النادي الأهلي إغراء اللاعب عماد متعب بتولي منصب جديد داخل أسوار القلعة الحمراء، على أن يتولى منصب في إدارة التعاقدات بداية من الموسم الجديد وبمراتب مغري للغاية، لتحصينه من الانتقال لصفوف نادي الزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى