آخر الأخبار

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعاقب عماد متعب بالإيقاف والسبب ؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الاثنين، إيقاف نجم النادي الأهلي المعار لصفوف التعاون السعودي، عماد متعب، لمدة مباراتين على خلفية الإشارات الخارجة التي إرتكبها تجاه طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية.

وكان النادي الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف وحيد دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، وكانت المباراة بقيادة تحكيمية للحكم الجامبي بكاري جاساما، وقام عماد متعب بالتهكم عليه أمام منصة التتويج بإشارات خارجة.

وتوّج الوداد المغربي، بالبطولة الثانية له في تاريخه الإفريقي، بينما خسر الأهلي التتويج باللقب رقم 9 في تاريخه ومشواره الإفريقي.

الجدير بالذكر، أن النجم عماد متعب، لن يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة من الأساس، خاصة بعد إعارته لصفوف التعاون السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري، ورغبته في إعلان اعتزاله بعد انتهاء مونديال روسيا 2018.

ويقدم عماد متعب مستويات طيبة، مع نادي التعاون السعودي، خلال مواجهات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يشارك ضمن صفوف الفريق الفترة الماضية مع عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والتعاون السعودي أيضًا.

شاهد أيضا:

السفير البريطاني يواصل مداعبة المصريين بصورة جديدة مع هيكتور كوبر

عودة الجماهير المصرية للمدرجات.. و30 ألف مشجع لهذا المباراة

مواعيد مباريات الدوري المصري والدوريات العالمية الاثنين والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى