رياضة

الانضمام لداعش والتخطيط لقلب نظام الحكم.. ضمن 10 اتهامات تواجه مخضرم الدوري المصري

كشف التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة، برئاسة المستشار خالد ضياء، عن 10 اتهامات تواجه مخضرم الدوري المصري حمادة السيد لاعب نادي أسوان الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وألقي القبض على حمادة السيد، يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر من العام الماضي،وأثناء عودته من تدريبات الفريق بمدينة أسوان ، قبل أن يتم ترحيله للقاهرة من أجل استكمال التحقيقات.

وجدَّدت النيابة أمس السبت حبس حمادة السيد، لمد 15 يوماً على ذمة التحقيقات، في القضية التى حملت رقم 840 لسنة 2017، بعدة اتهامات من بينها التواصل مع تنظيم داعش، الانتماء لجماعات محظورة، التخطيط لاستهداف منشآت حيوية، التخطيط لقلب نظام الحكم، معاداة أجهزة الدولة، تكفير الحاكم، تبني أفكار متطرفة، التحريض على التظاهر، والتوجه إلى سيناء لمقابلة أفراد تنظيم داعش، وهي التهم التي أنكرها اللاعب، كما أنكر أقوال الشهود.

يذكر أن مصطفى أمين، المشرف العام على الفريق الأولي لكرة القد بنادي أسوان كان قد أكد أن اللاعب حصل على كافة مستحقاته المالية خلال الفترة الماضية، وفقا لتعاقده مع الفريق، كما أنهم تواصوا مع زوجته، لتقديم أي مساعدات مالية لها من قيمة العقد المبرم بين النادي واللاعب.

وسبق ولعب حمادة السيد، في عدة أندية ببطولة الدوري الممتاز، بدأها بنادي أسمنت السويس، ثم انتقل للمقاولون العرب، ومنه لعب لفريق الشرقية، قبل أن ينضم لأسوان، حيث خاض ما يزيد عن 120 مباراة بقمصان أندية مختلفة.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي بدون صفقات سوبر هذا الشتاء

بالتفاصيل.. أزمة عنيفة في الزمالك قبل مباراة القمة

صحف إنجليزية تؤكد استحالة عودة محمد صلاح للملاعب خلال الأسابيع المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى