آخر الأخبار

البدري يجري تغييرين على تشكيل الأهلي أمام إنبي

استقر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، على الدفع بورقة بديلة خلال تشكيل الأهلي أمام إنبي ، تلك المباراة المحدد لها الليلة في تمام السابعة مساءًا، على ملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري.

ومن المتوقع، أن يعتمد حسام البدري، مدرب الأهلي على نجم خط الوسط وليد سليمان، لتعويض غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر بسبب تعرض الأخير لإصابة بكدمة في القدم خلال تدريبات الفريق الجماعية الجمعة الماضية.

كما سيدفع البدري الليلة، باللاعب باكاماني، لتعويض غياب جونيور أجايي، الذي غادر مصر متوجهًا إلى نيجيريا للإنتهاء من أوراق انضمامه لمنتخب بلاده المقرر له الأسبوع المقبل، ضمن فترة التوقف الدولي الخاصة بالمنتخبات استعدادًا لمونديال روسيا.

بينما سيدعم البدري طريقة لعب الفريق التي اعتمد عليها خلال مواجهة مونانا الجابوني، من حيث الدفع بنجمي الهجوم مروان محسن، ووليد أزارو معًا بعدما أثبتا جدارتهما بقيادة الهجوم.

أما عن تشكيل الأهلي أمام إنبي الليلة :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : أحمد فتحي، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول.

في خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، باكاماني.

في الهجوم : وليد أزارو، مروان محسن.

شاهد أيضا:

أبرزهم| مواجهة الحسم للأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

مدرب ستوك سيتي يفجر مفاجأة حول استبعاد رمضان صبحي من المشاركة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى