آخر الأخبار

البدري يدفع بمفاجأة في تشكيل الأهلي أمام مونانا الجابوني

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، على الدفع بصانع ألعاب الفريق، عبد الله السعيد ضمن تشكيل الأهلي أمام مونانا الجابوني ، في المباراة المحدد لها الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة.

وتقام مباراة الأهلي أمام مونانا الجابوني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مستهل مشوار الفريق الأهلاوي في البطولة الأفريقية على أمل حصد اللقب التاسع للقلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يدفع حسام البدري، مدرب الأهلي، بصانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في الدوري المصري بشد في العضلة الخلفية، كما سيدفع البدري باللاعب سعد سمير لتدعيم دفاع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يستمر علي معلول في الجبهة اليسرى، وأحمد فتحي في الجبهة اليمنى، بينما يدرس البدري الدفع باللاعب مروان محسن لتدعيم هجوم الفريق بجوار النيجيري جونيور أجايي بدلًا من صلاح محسن لعدم خبرته الأفريقية، على أن يقود الهجوم وليد أزارو.

أما عن تشكيل الأهلي أمام مونانا الجابوني :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : علي معلول، أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد فتحي.

في الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، جونيور أجايي، مروان محسن.

في الهجوم : وليد ازارو.

شاهد أيضا:

أبرزهم ملحمة التشامبيونز ليج والأهلي الإفريقية.. مواعيد مباريات الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

 

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى