فن و مشاهير

لأول مرة.. إنجي خوري تكشف مفاجأة عن حملها .. وحقيقة علاقتها بأدهم نابلسي

كانت قد فاجأت الفنانة السورية إنجي خوري متابعيها بإعلان خبر حملها من المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، واتهمته برفض الاعتراف بالجنين رغم زواجهما.

ونشرت خوري، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة منشورات مصحوبة بصور تتعلق بقصة زواجهما وخبر حملها وعلاقة والدته برفض الاعتراف بالجنين.

وكتبت الشابة السورية، في منشورات عديدة على مدار يومين، إنها حامل من أدهم نابلسي، وإنها قررت أن تطلق على الجنين الذي تخطى عمره 3 اشهر اسم “محمد”.

وادعت أنها نامت في الجامع هي وجنينها بسبب والدة أدهم، ووجهت السباب لهما كما دعت عليها في الكثير من المنشورات، وذكرت أنها ستسافر إلى تركيا.

وكتتب: “ما تعمل هيك حرام عليك أنا حامل منك مو حدا”، و”نحنا لبعض ما تخلي الشيطان يفرق بناتنا”.

وفي منشور آخر كتبت: “حرام عليك طيب بعتلي بسبوري عل قل بس أقدر أسافر”، وعادت وترجته في منشور آخر: “كرمال ابننا محمد تعا خدنا الله يوفقك الله، بوس رجلك بكفي لك خاف الله حرام عليك”.

كما شاركت إنجي متابعيها عبر حسابها في “تيك توك” مقطع فيديو تستعرض فيه بطنها المنتفخ، مدعية أن والد طفلها هو أدهم نابلسي.

بينما التزم الفنان المعتزل الصمت ولم يعلق على اتهامات الشابة السورية حتى الآن، ولم ينشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام أي منشور من تاريخ 6 مايو/أيار 2023، لكن جمهوره علق على تلك الصورة متسائلا عن حقيقة الأمر.

وعادت من ثانية من جديد وفاجأت إنجي خوري الجمهور بتصريحات جديدة عن قصة اتهاماتها للفنان المعتزل أدهم نابلسي، إذ قالت إن القصة منذ البداية مفبركة ولا علاقة على الإطلاق به، ولكن استغلها البعض من جماعات منحرفة لتشويه سمعته وأخلاقه.

وقالت إنجي إن هذه الجماعات المنحرفة هم من طائفة عبدة الشيطان ووصفتهم بالكفار، حيث قاموا بالسيطرة عليها واستخدامها في الحرب على أدهم نابلسي موضحة أن التزام نابلسي الديني جعل هناك من يحاول النيل منه وتدميره لاسيما بعدما قرر إعلان اعتزاله والابتعاد عن الفن والغناء.

وكشفت خوري خطبتها من عبدة الشيطان، وعندما كانت تتهم النابلسي بالاتهامات السابقة لم تكن في وعيها حيث كانت تحت التهديد، وأنها كانت مجبورة على ذلك وكانت مخطوفة، مركدة أنها  بحياتها لم تعرف أدهم نابلسي وأن ما حدث ضده مجرد مؤامرة  لتشويه سمعته وأخلاقه بعدما فضل الدين على الغناء.

وقالت خوري:” فقدت عقلي وضليت مخطوفة في تركيا، وأنا فاقدة عقلي، وحضر أخي من ألمانيا أخدني على المستشفى، وضليت شهر بالمستشفى ما بتذكر شيء، فاقدة عقلي تماما بسبب الدوا اللي شربوني إياه”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى