آخر الأخبار

شاهد.. علقة ساخنة من فتاة لزبونة استأجرت بلطجية لضرب زوجها.. فيديو

وقعت فتاة كضحية جديدة ووقعت في علقة ساخنة وذلك خلال برنامج «شفط دهون» المذاع على قناة «النهار» خلال شهر رمضان، خلال الحلقة التاسعة من البرنامج، لمقلب أعده لها زوجها بالتعاون مع فريق البرنامج والفتاة اللبنانية «نانيتا».

وخلال الحلقة حاولت الفتاة اللبنانية نانيتا أن تستفز الزوجة، لإعتقادها بأنها صاحبة العيادة وأنها المتسببة في تشويه وجهها، وقامت الفتاة اللبنانية باستئجار بلطجية لضرب الزوج .

فقامت الزوجة «ضحية المقلب» بضرب الفتاة اللبنانية وشدها من شعرها وعقرها للسماح لها ولزوجها بالخروج من العيادة، فعلقت الفنانة اللبنانية نانيتا بأن رد فعل الزوجة يدل على أن الزوجة المصرية بـ 100 راجل.

جدير بالذكر، أن فكرة الحلقة تقوم على قيام الفتاة اللبنانية بالدخول على الزوجة الضحية أثناء تواجدها مع الطبيبة، لتنتقم من الطبيبة بسبب تشويه وجهها، وتعتقد ” نانيتا” أن الزوجة هي الطبيبة وتقوم باستئجار بلطجية لضرب الزوج وتحاول الزوجة الدفاع عن زوجها وتقوم بضرب الفتاة اللبنانية « علقة سخنة » .

شاهد أيضا:
شركة المياه: انقطاع المياه عن بعض مناطق في الجيزة لمدة 6 ساعات

الأرصاد الجوية تعلن عن موعد بدء موجة حارة جديدة.. فيديو

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة والمحافظات.. فيديو

تعرف على ضيفة بسمة وهبة في «شيخ الحارة» الليلة.. بالفيديو

شاهد| صور جديدة من حفل خطوبة أحمد الفيشاوي.. وعروسه تخطف الأنظار

محسن صالح ردًا على تركي آل الشيخ: «أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الاهلي»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى