آخر الأخبار

رسالة من وكيل أعمال صلاح لجماهير ليفربول

كتب رامي عباس وكيل أعمال النجم محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر يتغنى فيها بروعة جماهير ليفربول قبل ساعات قليلة من لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع الريدز بنادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم على الملعب الأولمبي بكييف.

وقال في هذه التغريدة: جماهير ليفربول، أقول لكم، غنائكم ليس يبدو رائعًا فقط لكن له تأثير هائل.

وكانت جماهير نادي ليفربول قد تعرضت أول أمس لأعتداء عنيف على يد بعض الملثمين أثناء تواجدهم في أحد المطاعم بالعاصمة الأوكرانية كييف مما تسبب في إصابة عددًا منهم بجروح وإصابات متعددة.

كما أن هناك حوالي 1000 مشجع يحملون تذاكر للمباراة النهائية ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى كييف بسبب عدم حصول شركات السياحة على ممرات هبوط لثلاث طائرات في مطار بوريسبيل وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية.

شاهد أيضًا
بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد

بالتردد.. 5 قنوات فضائية مجانية تنقل مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

أبرزها لتركي آل الشيخ.. «4 رسائل أخيرة من عبدالله السعيد بعد انتقاله لأهلي جدة».. صورة

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى