رياضة

رسميًا.. فيدال ينضم إلي برشلونة لمدة 3 مواسم

اعلن نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع الدولي التشيلي أورتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم فيدال خلال الأيام الماضية بالانتقال لنادي انتر ميلان الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، حيث أبدى نادي بايرن ميونخ موافقة على رحيل اللاعب التشيلي بعد تقدم في السن.

وأصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً على موقعه الالكتروني، أكد فيه انضمام فيدال للبلاوجرانا لمدة 3 مواسم، فيما تصل قيمة الصفقة إلى 30 مليون يورو بحسب ما أشارت شبكة سكاي في وقت سابق.

ومن المقرر ان يخضع اللاعب التشيلي للكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بصفة رسمية وتقديمه للجماهير في الكامب نو.

وكان أرتورو فيدال قد انتقل إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2015، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، وشارك مع البافاري في 124 مباراة، مسجلا 22 هدفا، وصانعا 18 آخرين، ونجح في التتويج معه بثلاثة ألقاب متتالية في البوندسليجا، بالإضافة إلى لقبين لكأس السوبر، ولقب في بطولة الكأس.

وبات فيدال صاحب الـ 31 عامًا ثالث لاعب من تشيلي يلعب لبرشلونة، بعد أليكسيس سانشيز نجم مانشيستر يونايتد وكلاوديو برافو حارس مرمى مانشيستر سيتي، وخامس صفقات الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الجاري حيث سبق وأن أعلن عن ضم كلًا من الفرنسي “كليمنت لينجليت” والثنائي البرازيلي “أرثر” و”مالكوم”، والسنغالي “موسى واجو”.

شاهد أيضًا..

مركزين مفاجأة للأهلي والزمالك.. تعرف على ترتيب جدول بطولة الدوري بعد نهاية الجولة الأولي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى