آخر الأخبار

رغم فوز الزمالك.. مرتضى منصور يؤكد نيبوشا سيرحل في هذا الموعد

على الرغم من فوز الزمالك اليوم الثلاثاء، أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري الممتاز، رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يؤكد نيبوشا سيرحل عن تدريب الزمالك لكن في الوقت المناسب.

وأوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انه غير راضي تمامًا عن أداء الفريق الأول، أو أداء مدرب الفريق، نيبوشا، على الرغم من الفوز اليوم بهدف دون رد أمام المقاولون العرب.

وسجل هدف المباراة الوحيد، محمد الشامي، والذي يعتبر أول أهداف اللاعب بقميص الفريق الأبيض، بعد انضمامه الصيف الماضي لصفوف القلعة البيضاء.

وأشار مرتضى منصور، خلال تصريحاته التي أدلى بها عقب انتهاء المباراة، أنه يتحدث الآن كمشج للفريق لأنه يجلس ضمن مقاعد الجماهير خلال المباراة، وليس كرئيس للنادي، وهو كأحد المشجعين غير راضي عن أداء الفريق.

وتابع مرتضى منصور، أن عدم رضاه يمتد أيضًا إلى التغييرات التي أجراها نيبوشا، اليوم، خلال مباراته أمام المقاولون العرب، كما أكد أن الزمالك فاز بسبب النقص العددي في صفوف المقاولون بعدما تم طرد لاعب مهم في صفوفهم.

وأضاف مرتضى منصور، انه كان يجب على نيبوشا الدفع بالمهاجم كاسونجو، بدلًا من يوسف أوباما، خاصة عقب طرد لاعب المقاولون، واختتم كلامه بأن نيبوشا سيرحل عن القلعة البيضاء لكن في الوقت المناسب، كما أن الإدارة تسانده بشكل كامل الفترة الجارية للصعود بالفريق لمراكز التقديم في ترتيب الدوري المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى