آخر الأخبار

زينة ترد بقوة على أزمة احتجازها في دبي.. وتصف منتقديها بهذا اللفظ

عبرت الفنانة زينة عن استيائها الشديد من كم الانتقادات التي انطلقت مؤخرًا ضدها، بعد أزمة احتجازها في الإمارات بعد الإتهامات المتبادلة بينها وبين أسرة أمريكية تواجدت في نفس فندق إقامتها مؤخرًا.

ومن جانبها، نشرت الفنانة زينة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” مقطع فيديو ليكون رد قاسي لمنتقديها والمسيئين لها، وعلقت عليه فقالت : ” ردي المناسب على كل الكذب والتأليف اللي عمال يحصل، كفاية تفاهة أيها الأقزام، شكرًا جمهوري الغالي على الفيديو دا رد راقي من جمهور أرق “.

فيما وتفاعل عدد كبير ممن محبي الفنانة زينة، الذين أكدوا خلال خاصية التعليقات على دعمهم الكامل لها ضد الأزمة التي تمر بها خلال الفترة الحالية، وأكدوا لها أن التحقيقات التي تسير حاليًا في الإمارات سوف تثبت براءتها في القريب العاجل.

جدير بالذكر، أن الفنانة زينة عادت رفقة شقيقتها ياسمين إلى مصر، بعدما سمحت السلطات الإماراتية لها بالسفر إلى مصر مرة أخرى، على أن تحضر من جديد للتحقيق عندما تحتاجها الشرطة في دبي، وهو ما وافقت عليه الفنانة زينة حيث أكدت لهم عودتها حال الاتصال بها لمباشرة التحقيق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى