آخر الأخبار

شاهد.. حفل خطوبة شيكابالا من فتاة كندية في أحد فنادق أسوان

تستضيف مدينة أسوان الساحرة، حفل خطوبة شيكابالا من فتاة كندية ، اليوم السبت، حيث تواجد النجم المصري، وصانع ألعاب الزمالك المعار إلى فريق الرائد السعودي، في أسوان منذ أمس الجمعة، لوضع الرتوش النهائية على الحفل المقرر إقامته الليلة.

ويُقام حفل الخطوبة في أحد الفنادق المشهورة في مدينة أسوان، وسط حضور أسري وعائلي ويقتصر على عدد من الأصدقاء فقط، نظرًا لانشغال نجوم الكرة المصرية في ختام الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري، وكذلك مشاركة عدد كبير منهم في مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد في برج العرب بالإسكندرية تحت شعار “السلام”.

خطوبة شيكابالا من فتاة كندية
خطوبة شيكابالا من فتاة كندية

 

وتألق النجم الأسمر، محمود عبد الرازق، شيكابالا، مؤخرًا في صفوف فريق الرائد السعودي، الأمر الذي دفع الفريق رفقة عدد من فرق القمة في الدوري السعودي للمحترفين للتنافس عليه للظفر بخدماته بنهاية الموسم، خاصة بعدما تألق في إحراز عدد كبير من الأهداف، وصناعة أهداف أخرى لفريق الرائد، على الرغم من أن الفريق يقف في قاع ترتيب الدوري السعودي، إلا ان الزمالك رفض التعاقد مع اللاعب من جانب فرق أخرى، مؤكدًا عودته إلى القلعة البيضاء في يونيو المقبل.

خطوبة شيكابالا من فتاة كندية
خطوبة شيكابالا من فتاة كندية

 

ومن المقرر، أن يحتفل النجم المصري، شيكابالا بحفل خطبته من فتاة مصرية تحمل الجنسية الكندية، ومقيمة في كندا، لكن قررا معًا إقامة الحفل في مدينة أسوان الساحرة، نظرًا لنشأة النجم المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى