آخر الأخبار

شاهد| للمرة الأولى يكتب وكيل محمد صلاح بالعربية على تويتر لهذا السبب الصادم!

للمرة الأولى يكتب الكولومبي رامي عباس وكيل لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة باللغة العربية.

وقام عباس بكتابة تلك التغريدة عقب الأزمة التي وقعت بين صلاح واتحاد الكرة وكذلك معه بعد استغلال صورته – صلاح- في دعاية إعلانية، حيث كتب عباس عبر حسابه على تويتر باللغة الإنجليزية: “في وسط هذه الأزمة، أود أن أقول إن الدعم والمساندة التي تلقيناها من الجماهير المصرية مذهلة وتفوق الوصف، ونحن نقدر ذلك جدا، أشكركم جميعا”.

وأضاف “أول جملة أكتبها باللغة العربية في حياتي هي ادعم محمد صلاح” وهو الهاشتاج الذي تصدر قائمة التريند الخاصة بتويتر في مصر.

كان صلاح، أثار جدل واسع منذ لحظات، بعدما نشر تغريده عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ليعبر خلالها عن أسفه الشديد من أسلوب تعامل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلق محمد صلاح، عبر “تويتر” قائلًا: ” بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت اتمنى التعامل يكون أرقى من كدا “، في إشارة منه على أسلوب اتحاد الكرة المصري في حل الازمة الراهنة بخصوص استغلال صورته في حملة دعائية بشكل خاطئ.

شاهد أيضا..

بعد أزمته مع اتحاد الكرة.. هاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويتر

«الأرصاد الجوية» تقدم نصائح للمرضى وكبار السن لمواجهة الطقس السئ

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى