آخر الأخبار

علي معلول يخطر الأهلي برحيله في الانتقالات الصيفية وهذه وجهته الجديدة

أبلغ ظهير أيسر النادي الأهلي، علي معلول، مسؤولي النادي الأهلي بأنه لديه عرض قوي من أحد أندية الوسط في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر ان يتقدم مسؤولي النادي الإنجليزي الفترة المقبلة بعرض رسمي للقلعة الحمراء تمهيدًا لضم اللاعب التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة المحدد لها يونيو القادم.

وأخطر اللاعب التونسي، مسؤولو النادي الأهلي، أنه يرغب في الاحتراف في الدوري الإنجليزي بداية من الموسم المقبل، من أجل قبول مسؤولي القلعة الحمراء العرض المقرر أن يتقدم الفترة المقبلة من النادي الإنجليزي.

وكانت التقارير التونسية قد أكدت في وقت سابق، أن النجم الدولي التونسي علي معلول، لديه عروض قوية من أندية بالدوري الإنجليزي، وأشارت الصحف التونسية أن تلك الأندية هي: إيفرتون، وكريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، بينما يميل اللاعب لكفة إيفرتون.

كما أكدت الصحف التونسية، أن النادي الإنجليزي المقرر أن يتقدم بعرض رسمي الفترة المقبلة،يرغب في إنهاء كافة إجراءات الصفقة قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، بينما ينتظر النادي الأهلي تقديم العرض الرسمي من أجل تحديد متطلباته المادية.

وأضافت الصحف التونسية، أن النادي الأهلي سيطالب بالحصول على 3 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب التونسي علي معلول خلال ميركاتو الصيف المقبل.

على الجانب الأخر، أوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن اللاعب التونسي علي معلول سيكون جاهز للمشاركة أمام كمبالا سيتي الأوغندي، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها 15 مايو الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى