آخر الأخبار

كلوب يتحدث عن مقارنة صلاح برونالدو قبل النهائي الأوروبي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن مهاجم الفريق محمد صلاح متعطشًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم ضد نادي ريال مدريد الإسباني حيث قال للموقع الرسمي للريدز: صلاح متعطش للنهائي وهذا كل ما يحتاجه قبل أي مباراة نهائية أو أي مباراة لكرة القدم عمومًا.

كما تحدث كلوب عن المقارنة بين صلاح ورونالدو وميسي قائلًا: يستحق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كل الثناء وكل الأشياء التي فازا بها في الماضي لأن الثنائي استمرا على مدار هذه السنين الماضية في تقديم مستويات مميزة.. انهما في الثلاثين من عمرهما ولا يزالا في شكل رائع وأيضاً تسجيل أعداد لا تصدق من الأهداف.. الأن الجميع يترقب من القادم سوف نرى في السنوات القادمة ما يمتلكه صلاح فهو لديه مقومات رائعة.. لقد كان هذا الموسم استثنائيًا ولا يمكن تصديقه حتى الأن.

وأختتم كلوب حديثه قائلًا: سوف تظهر السنوات القليلة القادمة ما إذا كان بإمكانه القيام بشيء مماثل.. الأمر ليس بهذه السهولة، لأنه بخلاف ذلك سيكون هناك عدد أكبر بكثير من اللاعبين.. ميسي ورونالدو هما اللاعبان الأكثر تماسكًا على أعلى مستوى في السنوات العشر الأخيرة، ربما لفترة أطول 12 أو 13 عامًا.. هذا يجعلهما مميزون حقًا.. لقد بدأ صلاح بصورة جيدة وسنرى ماذا سيحدث في السنوات القليلة القادمة.

شاهد أيضًا
رسميًا.. الفيصلي السعودي يعلن التعاقد مع كالديرون

محسن صالح ردًا على تركي آل الشيخ: «أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الاهلي»

إكرامي ردًا على تركي آل الشيخ: «لولا انني صائم لكنت عرفته مقامه»

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى