آخر الأخبار

كوبر يدرس الإطاحة بلاعب الأهلي من معسكر الفراعنة في مايو

يدرس المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، استبعاد نجم وسط ميدان النادي الأهلي حسام عاشور، حيث اشتكى المدرب مؤخرًا من أداء اللاعب خلال مشاركته مع الفراعنة في مباراة اليونان، كما أكد أن اللاعب ظهر بأداء متوسط مع النادي الأهلي.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن هيكتور كوبر أبدى تحفظ شديد على أداء حسام عاشور في مباراة اليونان الأخيرة التي أقيمت على هامش معسكر سويسرا وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف دون رد.

وأشار المصدر، أن هيكتور كوبر أكد للجهاز الفني للمنتخب أن حسام عاشور لم ينجح في إثبات نفسه ضمن تشكيلة الفراعنة، وشعر بأنه يلعب مع الأهلي وليس منتخب مصر خلال المواجهة الودية، حيث لم يظهر بقوة مع الفراعنة.

وأضاف أيضًا، أن حسام عاشور لم يضغط ليستخلص الكرة من الخصم نهائيًا، كما فقد الكرة أكثر من مرة فترة مشاركته أمام اليونان، وقام بالتمرير إلى الأمام بالفعل لكن التمريرات لم تكن مؤثرة بالشكل المطلوب.

ويضع هيكتور كوبر الفترة المقبلة أنظاره على مجموعة من اللاعبين لاختبارهم خلال معسكر مايو المقبل، والمقرر له أواخر مايو تمهيدًا لانطلاق مونديال روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

على الجانب الأخر، يستعد حسام عاشور مع النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور المصري الممتاز، أمام سموحة، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر المسابقة.

شاهد أيضا:

ثلاثية صلاح ورفاقه تتصدر صحف بريطانية بـ«ليفربول أبكى مدينة بأكملها».. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى