اخر الاخباررياضة

مدرب ليفربول يقترب من تدريب ريال مدريد.. شاهد

يورجن كلوب، مدرب ليفربول يقترب من تدريب ريال مدريد ، حيث نقلت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، تصريحات المدرب الألماني، يورجن كلوب، والذي عبر خلال حديثه مع الصحيفة عن أمنيته في تدريب فريق ريال مدريد الإسباني خلال خطته المستقبلية.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أبلغ وكيله برغبته تولي تدريب ريال مدريد الإسباني الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الحالي زين الدين زيدان، خاصة وأن الفريق الملكي يعيش حالة من التخبط خلال الأيام الأخيرة.

وكان فلورنتينو بيريز، يسعى لتجديد دماء الفريق الملكي خلال الفترة الجارية من انتقالات الشتاء، حيث يعتزم عقد مجموعة صفقات بارزة يأتي أبرزها محمد صلاح، نجم ليفربول، وإيدين هازارد، نجم تشيلسي، وهاري كين، نجم توتنهام.

كما أشارت الصحيفة الإنجليزية، أن بيريز، رئيس ريال مدريدن يُبقي على زين الدين زيدان، حتى نهاية الموسم الجاري فقط، ومن المقرر، ان يتعاقد مع مدرب أخر لتدريب الفريق الإسباني، الأمر الذي قد يمهد الطريق لرحيل يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى الليجا الإسبانية.

ويستعد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لخوض مباراة هامة غدًا السبت ،أمام وست بروميتش الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر البريميرليج، في تمام العاشرة مساءًا

شاهد أيضا:

3 أسباب تدفع علي جبر للتألق مع وست بروميتش الإنجليزي.. تعرف عليها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى