آخر الأخبار

هيكتور كوبر يضم 5 حراس مرمى لمعسكر مايو.. رقم 4 مفاجأة غير متوقعة

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، على ضم 5 حراس مرمى خلال معسكر الفراعنة المقرر إقامته في نهاية مايو الجاري تمهيدًا لانطلاق مونديال روسيا 2018 رسميًا.

واتفق أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري، على ضم 5 حراس مرمى للقائمة الأولية لمونديال روسيا 2018، والمقرر أن يتم إرسالها رسميًا يوم 14 مايو الجاري، وأشار أحد أعضاء الجهاز الفني انه سيتم ضم 5 حراس تحسبًا لإصابة أي حارس من الأساسيين قبل مونديال روسيا.

شاهد أيضا: أبرزهم| مباراة صلاح وكلاسيكو الليجا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

وكان هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، قد عبر عن اهتمامه الشديد بالرباعي، عصام الحضري، ومحمد الشناوي وشريف إكرامي وعامر عامر، ومحمد عواد، ويرجع قرار ضم عامر عامر، حارس الإنتاج الحربي، بعد تألقه الأخير رفقة فريقق في الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه، أكد عامر عامر، حارس الإنتاج الحربي، أن المنتخب المصري طلب منه جواز سفره منذ عدة أيام، تمهيدًا لاستخراج تأشيرة له من أجل السفر مع الفراعنة في نهاية مايو إلى الكويت، ومن ثم إلى ايطاليا وبلجيكا لمواجهة منتخبي كولومبيا وبلجيكا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى