آخر الأخبار

هيكتور كوبر يعلن موعد انطلاق معسكر مايو.. ومحمد صلاح في أزمة

أعلن المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، الموعد النهائي لانطلاق معسكر مايو على أن يقام في ثلاث دول مختلفة بداية من دولة الكويت، وذلك لخوض أولى مواجهات الفراعنة الودية خلال هذا المسعكر أمام منتخب الكويت.

وأشار هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، أن معسكر الفراعنة سينطلق يوم 22 مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراة ودية أمام منتخب الكويت المحدد لها يوم 25 من الشهر نفسه، ومن ثم سيغادر الفراعنة إلى إيطاليا ثم إلى بلجيكا.

وتوصل هيكتور كوبر لهذا الموعد، بعد الإتفاق مع النادي الأهلي على انضمام لاعبي القلعة الحمراء يوم 23 مايو بعد انتهائهم من خوض مباراة الفريق المؤجلة أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم 22 مايو الجاري أيضًا في تمام العاشرة مساءًا.

على الجانب الأخر، يعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي هو اللاعب الوحيد المقرر أن ينضم لمعسكر الفراعنة بداية من يوم 28 مايو الجاري في حالة تأهل فريق ليفربول لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة النهائية يوم 26 مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري سيخوض خلال معسكر مايو ثلاث مباريات ودية، بداية من مواجهة الكويت يوم 25 مايو الجاري، وكولومبيا يوم 1 يونيو، وستقام في إيطاليا، كما سيلتقي الفراعنة بمنتخب بلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، قبل التوجهة إلى روسيا لانطلاق بطولة كأس العالم في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وكان المنتخب المصري قد خاض معسكر مغلق في سويسرا، مارس الماضي، والتقى في مواجهات ودية بمنتخبي البرتغال واليونان، وخسر الفراعنة المباراتين بنتيجة 1-2 و0-1 على الترتيب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى