آخر الأخبار

وكيل عماد متعب يوضح حقيقة انتقاله لمصر المقاصة

رد نادر شوقي، وكيل لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف التعاون السعودي، عماد متعب، على شائعة انتقال اللاعب لصفوف فريق مصر المقاصة، لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.

وكان رئيس نادي المقاصة، اللواء محمد عبد السلام، قد أصدر بيان منذ قليل، أعلن خلاله الحصول على خدمات مهاجم الأهلي عماد متعب لمدة عام في صفقة انتقال حر، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

فيما وأكد نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، منذ قليل، في تصريحات تلفزيونية له، أن اللاعب لم يوقع لأي نادي كما تردد في الشائعات المثارة على الساحة الرياضية في مصر، كما أن عماد متعب تلقى عرض من نادي كويتي معروف وقد يستمر في الاحتراف في أندية الخليج.

وأشار نادر شوقي، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن وكيله عماد متعب لم يوقع لأي نادي في مصر حتى اللحظة، كما أنه في حين توقيعه لأي نادي سيخرج بنفسه للكشف عن هذا، وأنه حاليًا يفكر في العرض الكويتي المقدم له لدراسته بشكل جيد لإعطاء رد أخير قبل انطلاق مونديال روسيا.

جدير بالذكر، أن اللاعب الأهلاوي عماد متعب، قد أنهى عقده مع النادي الأهلي خلال ميركاتو الشتاء في يناير الماضي بشكل ودي، بعدما قرر الخروج في رحلة احتراف في الدوري السعودي من خلال بوابة التعاون السعودي.

شاهد أيضا: رسميًا.. مصر المقاصة يعلن التعاقد مع عماد متعب لمدة عام

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى