آخر الأخبار

أول ظهور لبسنت نور الدين بعد زواج معز مسعود وشيري عادل.. صورة

شاركت المرشدة السياحية الجميلة بسنت نور الدين، طليقة الداعية الإسلامي معز مسعود، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للمرشدة السياحية عقب انتشار خبر زواج طليقها الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة الجميلة شيري عادل، حيث نشرت صورة لها مع إحدى الأطفال ولم تكشف عن هوية الطفلة التي تواجدت في أحضانها في الصورة المنشورة عبر “إنستجرام”.

فيما وإنهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها بسنت نور الدين عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” حيث أحدثت الصورة حالة من الجدل الواسع بين رواد الموقع، ما بين عدد من المعلقين الذين طالبوها بالتعليق على زواج معز مسعود وشيري عادل.

بينما وجه عدد كبير الانتقادات القاسية لها، بسبب اكتشافهم أن بسنت نور الدين ضمن متابعي الفنانة شيري عادل من الأساس، وأنها ما زالت تتابعها وتبدي إعجابها بصورها، ما يشير بعدم تأثر بسنت نور الدين بخبر زواج طليقها من شيري عادل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى