آخر الأخبار

أول فيديو من حفل زفاف المذيعة فرح علي ومؤلف نسر الصعيد

احتفلت المذيعة الجميلة فرح علي بحفل زفافها على السيناريست الشاب محمد عبد المعطي، مؤلف مسلسل “نسر الصعيد” أمس الخميس، في أحد الفنادق الكبرى، وذلك بمشاركة عدد كبير من أصدقاء العروسين بالإضافة لتواجد عدد من نجوم الفن والوسط الإعلامي.

جدير بالذكر، أن العروسين احتفلا بحفل خطبتهما في مارس من عام 2016 وسط حضور الأصدقاء وأسرة العروسين فقط، وذلك عقب نجاح مسلسل المؤلف محمد عبد المعطي “الأسطورة” والذي جسد بطولته الفنان محمد رمضان.

ومن المعروف، أن السيناريست الشاب محمد عبد المعطي حقق نجاحات كبيرة في فترة قصيرة للغاية، وذلك بعد نجاح أعماله بالكامل خلال السباق الرمضاني لأعوام 2016 و2017 و2018، حيث شارك في رمضان الماضي بمسلسل “نسر الصعيد”، ورمضان 2017 بمسلسل “أرض جو”، ومسلسل “الأسطورة” في رمضان 2016.

حفل زفاف المذيعة فرح علي ومؤلف نسر الصعيد
حفل زفاف المذيعة فرح علي ومؤلف نسر الصعيد

فيما تألقت المذيعة الشابة فرح علي، بتقديمها عدد من البرامج والنشرات الرياضية على شاشة قناة “أون سبورت” ومن ثم “سي بي سي إكسترا”.

ومن جانبها، نشرت الفنانة الشابة رنا سماحة مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تؤدي عدد من الأغنيات أثناء أحيائها لحفل زفاف فرح علي ومحمد عبد المعطي أمس الخميس، جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني أيضًا شارك خلال حفل الزفاف بعدد من أغنياته الجميلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى