آخر الأخبار

بعد أزمته مع اتحاد الكرة.. هاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويتر

أشعلت الأزمة الدائرة بين لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول، محمد صلاح، ووكيله رامي عباس وبين اتحاد كرة القدم مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تم إطلاق هاشتاج باسم “#ادعم_محمد_صلاح” ليعلن محبوا صلاح عن دعمه له في أزمته.

توصدر هاشتاج “ادعم محمد صلاح” قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” عالميا، بمشاركة أكثر من 65 ألف تغريدة، بعدما غرد لاعب ليفربول على حسابه الشخصى مهاجما اتحاد كرة القدم.

هاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويترهاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويتر
هاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويتر

ولم تمر ثواني على تغريدة محمد صلاح، حتى رد وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز بتغريدة أخرى أكد فيها أنه سيتدخل لحل الأزمة.

هاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويتر
هاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويتر

وعلق وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، قائلا:”سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة . خاصة وأن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال، بالإضافة إلي أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري محب ومخلص لوطنه ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل. #تحيا_مصر”.

ويذكر أن نجم ليفربول كان قد كتب على حسابه الرسمي على تويتر: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا”.وأضاف “كنت أتمنى التعامل يكون بطريقة أرقى من ذلك.”

هاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويتر
هاشتاج «#ادعم_محمد_صلاح» يتصدر تويتر

شاهد أيضا..

«الأرصاد الجوية» تقدم نصائح للمرضى وكبار السن لمواجهة الطقس السئ

تفاصيل الأزمة الجديدة بين محمد رمضان وmbc والتي تهدد نجوميته

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى