آخر الأخبار

فستان غريب لحياة الدرديري من شهر العسل يعرضها لانتقادات لاذعة.. صورة

نشر الإعلامي توفيق عكاشة صورة جديدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلالها زوجته الإعلامية حياة الدرديري وهي في أحضانه وترتدي فستان غريب ما تسبب في توجيه انتقادات لاذعة لها.

وارتدت الإعلامية حياة الدرديري، فستان يحمل نقوشات قديمة للغاية، حيث تحمل النقوشات خليط من الألوان السوداء والبيضاء والبني الفاتح، مفتوحة على شكل 7، فتحة طويلة، ووضعت قبعة باللون الأبيض ملفوفة لشريط من الستان الذهبي اللامع.

فستان غريب لحياة الدرديري من شهر العسل
فستان غريب لحياة الدرديري من شهر العسل

جدير بالذكر، أن الإعلامية حياة الدرديري كانت قد رفضت تولي منصب مدير عام قناة الفراعين التي يمتلكها زوجها الإعلامي توفيق عكاشة، مشددة أن وضعها الاجتماعي الجديد يمنعها من العمل في هذا المنصب الهام معه، خاصة وأن املنصب يتطلب تفرغ تام.

وأشارت الإعلامية حياة الدرديري أنها ستكتفي بتقديم برنامج واحد فقط، عبر شاشة قناة “الفراعين” حتى تستطيع تقديم الدعم الكامل لزوجها توفيق عكاشة في مسيرته الإعلامية، مشددة بأنها تزوجت للتو وترغب في التفرغ لحياتها الخاصة بشكل أكبر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى