آخر الأخبار

مسعود أوزيل يفاجئ خطيبته الممثلة التركية بهدية قيمتها 15 مليون ليرة قبل حفل زفافهم بشهر !

فاجئ اللاعب الألماني مسعود أوزيل ذو الأصول التركية، هدية فخمة لخطيبته الممثلة التركية وملكة الجمال أمينة جولشة، على هامش استعداداتهما لحفل زفافهما المقرر أن يقام الشهر المقبل في مدينة اسطنبول التركية.

حيث كشفت الصحف التركية عن هدية أوزيل نجم فريق الأرسنال الإنجليزي، لخطيبته بمناسبة اقتراب حفل زفافهما، حيث أهدى لها فيلا في وسط مدينة اسطنبول تطل على النهر، بلغ قيمة الفيلا 15 مليون ليرة تركية.

وأشارت الصحف التركية خلال تقاريرها، أن فيلا مسعود أوزيل وخطيبته أمينة جولشة، تجاوزت الفيلا الخاصة بالممثل المعروف أنجين ألتان دوزياتار، بطل المسلسل الأكثر شهرة في الوطن العربي “قيامة أرطغرل”.

علاوة على أن الثنائي الشهير مسعود أوزيل وأمينة جولشة يقضيان عطلتهما الصيفية حاليًا في تركيا، بعد عودة اللاعب الألماني من روسيا عقب خروجه رفقة منتخب ألمانيا من المونديال بشكل مهين من الدور الأول في دور المجموعات.

وأكدت الصحف التركية، أن الثنائي المقرر له الزواج بعد شهر، قررا بالأسسا العيش معًا في لندن بعد زواجهما، نظرًا لطبيعة عمل الزوج مسعود أوزيل المحترف في صفوف الأرسنال الإنجليزي، إلا أنه أصر على تقديم “فيلا” هدية لخطيبته الجميلة لوقوفها بجانبه في أزمته الأخيرة بعد خروج ألمانيا من المونديال وتعرضه لانتقادات بالغة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى