آخر الأخبار

تصريحات هيكتور كوبر عن محمد صلاح تثير جدل واسع قبل مونديال روسيا

تحدث المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، في حوار له أجراه مع مجلة “ورلد سوكر” عن النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وأكد كوبر خلال حواره أنه مبهور بتطور اللاعب محمد صلاح حيث وصف تطوره بـ”الدرامي”.

وأشار هيكتور كوبر، خلال حواره مع مجلة “ورلد سوكر” والذي سلط عليه الضوء موقع “ليفربول إيكو”، أن محمد صلاح بات لاعب محترفًا من درجة عالية، مؤكدًا أن الفضل في تطوره بهذا الشكل يعود لجهوده وسعيه لتحقيق الأفضل.

وأوضح هيكتور كوبر، خلال حواره، أن محمد صلاح اكتسب العديد من الخبرات خاصة بعد مشواره الاحترافي الأول الذي خاضه في سويسرا، مع فريق بازل السويسري، وفيما بعد قضى فترة بسيطة في تشيلسي، إلا أن تأثيرها كان ظاهر عليه بقوة.

وتابع كوبر خلال حواره مع “ورلد سوكر”، أن النجم المصري محمد صلاح خاض تجربة الاحتراف في سن صغير، كما أن عمره مازال صغيرًا، إلا أنه نجح في التعامل مع الأمور بإحترافية كبيرة، مؤكدًا أن صلاح من اللاعبين المتواضعين ويمتلك بساطة التعامل مع الأخرين.

كما أكد كوبر، أن محمد صلاح يمتلك ملكة الاستماع للنصائح على الرغم من أنه لاعب مهم للغاية ويعتبر من اللاعبين الذين ضمنوا مراكزهم في التشكيل الأساسي مع فريقه أو مع منتخب بلاده.

فيما واختتم هيكتور كوبر، بتصريح طريف، مؤكدًا أن وراء كل لاعب عظيم فريق جماعي يدفعه للنجومية، مشيرًا بأن فريق ليفربول يساعد محمد صلاح بقوة للتقدم، بالإضافة أن نجوم منتخب مصر يدعموا اللاعب بشكل كبير أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى