أخبار الرياضة

بث مباشر.. حفل استقبال رونالدو اليوم في ملعب مرسول بارك (الموعد والقنوات الناقلة)

موعد حفل استقبال رونالدو والقنوات الناقلة، من الكلمات التي يزداد البحث عنها عبر محركات البحث العالمية بعدما أعلن نادي النصر السعودي، عن إقامة حفل استقبال كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله إلى «العالمي» قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

موعد حفل استقبال رونالدو

وطرح نادي النصر السعودي، تذاكر حفل استقبال رونالدو، والذي سيكون اليوم الثلاثاء الموافق، 3 يناير 2023، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الـ 6 مساءً بتوقيت القاهرة، في ملعب مرسول بارك بالرياض.

وسيفتح النادي أبوابه أمام الجماهير بدءًا من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الرياض، على أن يتم تقديم الدون للجمهور في السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

سعر تذاكر حفل استقبال رونالدو

وأوضح النصر أن سعر تذكـرة حضور حفـل استقبال رونالدو، يبلغ 15 ريال، وسيكون ريع التذاكر عوائد التذاكر مخصص لمنصة إحسان للعمل الخير.

القنوات الناقلة لحفل استقبال رونالدو اليوم

تقدم عدد من القنوات حفل استقبال كريستانو رونالدو اليوم في ملعب مرسول بارك، وأبرز هذه القنوات هي

– الرياضية السعودية 1.

– قنوات SSC الرياضية السعودية.

– قناة بين سبورت الإخبارية.

– قناة سكاي سبورت.

حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر

يحضر حفل تقديم رونالدو 30 ألف متفرج بعدما تم طبع هذا العدد من التذاكر لهذه الاحتفالية، ووفقا لبرنامج الحفل فإنه سيكون لمدة ساعتين، وسيلقي خلاله الأسطورة رونالدو كلمة قصيرة أثناء الحفلة.

موعد المباراة الأولى لـ الدون مع النصر السعودي

يستعد رونالدو للمشاركة مع النصر للمرة الأولى، يوم 14 يناير الجاري.

بث مباشر لحفل استقبال رونالدو

تقدم قناة بين سبورت بثًا مباشرًا لحفل استقبال رونالدو، اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية، ويمكن متابعته هنا:

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى