آخر الأخبار

نجمة آرب أيدول تصدم جمهورها بنشر صور من حفل زفافها السري.. شاهد

فاجئت النجمة الفلسطينية نادين خطيب، نجمة الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب العرب “آراب آيدول” صور من حفل زفافها المفاجئ الذي أقيم في سرية تامة منذ أيام بعيدًا عن الأضواء وعدسات الكاميرات.

حيث قررت النجمة الفلسطينية نادين خطيب، نشر صورها من حفل زفافها لتتلقى التهاني على الخبر السار من جانب محبيها ومتابعيها، الذين عبروا لها عن دهشتهم الكبيرة من زواجها في سرية تامة دون إخبار الصحفيين ووسائل الإعلام مثلما يفعل الفنانين في الوطن العربي وحول العالم.

نجمة آرب أيدول تصدم جمهورها بنشر صور من حفل زفافها
نجمة آرب أيدول تصدم جمهورها بنشر صور من حفل زفافها

كما وأعلنت النجمة الفلسطينية نادين خطيب، عن خبر زواجها بنشر صور لها رفقة زوجها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأكدت أن الفستان الذي ارتدت يحمل توقيع المصممة سناء ناطور.

جدير بالذكر، أن حفل الزفاف أقيم يوم 30 يونيو الماضي، منذ أيام قليلة، وأطلت الجميلة نادين خطيب بفستان رقيق للغاية من التل المطرز يدويًا، ومغطى بتنورة من الساتان، حيث جاء تصميمه بطريقة تحديد الجسم، كما كشف عن الكتفين وظهر بفتحة صدر طويلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى