آخر الأخبار

إيناس عز الدين في أحدث جلسة تصوير بإطلالة رمضانية مميزة.. صور

خضعت الفنانة إيناس عز الدين ، لجلسة تصوير جديدة بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث ظهرت إيناس بإطلالة رمضانية جذابة مرتديةً فستان باللون الأزرق المطرز وعليه شريطة ستان حمراء يتناسب مع الشهر الكريم.

والجلسة تمت بتصوير المصور عماد جو، وميك اب ارتيست اليجانز اعتمدت على ألوان مكياج هادئة تتناسب مع ألوان الفستان الذي ترتديه، وكوافير شريف.

خضعت الفنانة الشابة إيناس عز الدين، لجلسة تصوير جديدة بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث ظهرت إيناس بإطلالة رمضانية جذابة مرتديةً فستان باللون الأزرق المطرز وعليه شريطة ستان حمراء يتناسب مع الشهر الكريم.

حيث أن الجلسة تمت بتصوير المصور عماد جو، وميك اب ارتيست اليجانز اعتمدت على ألوان مكياج هادئة تتناسب مع ألوان الفستان الذي ترتديه، وكوافير شريف.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة إيناس عز الدين، تشارك بدورها في مسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير علي قناة “Mbc مصر” بطولة النجمة عبلة كامل، وعدد كبير من نجوم الفن وصناع الدراما، والذي يشهد تحول سريع ومفاجأة كبيرة في دورها.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة إيناس عز الدين، تشارك الفنان أحمد حلمي، والفنانة ريهام عبد الغفور في بطولة مسلسل إذاعي بعنوان «لمس أكتاف»، والمقرر عرضه خلال شهررمضان القادم على راديو النيل.

شاهد أيضا:
وفاة الفنان محمد جلال بعد صراع طويل مع المرض

صبا مبارك تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير بإطلالة بيضاء..صور

شاهد|شيرين توجه رسالة لأحلام بعد انتهاء موسم ذا فويس.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى