آخر الأخبار

توفيق عكاشة يكشف السر وراء تغيب حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية

كشف الإعلامي توفيق عكاشة ، عن السبب الرئيسي فى تغيب الإعلامية حياة الدرديري عن الساحة الإعلامية وعن الظهور معه فى البرنامج الجديد، موضحا أن الجمهور تعود على ظهورها معه في الفترة الماضية، وذلك خلال برنامجه المذاع على فضائية « العاصمة ».

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة، خلال برنامجه المذاع على فضائية « العاصمة »، أن السبب فى تغيبها هو انشغالها فى الامتحانات الخاصة بابنتها، مؤكدا أن ابنتها فى الثانوية العامة، وتمنى عكاشة لابنة حياة الدرديرى النجاح والتوفيق.

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة ،كشف عن أول حب في حياته، قائلا إن الإعلامية حياة الدرديري هي أول حب في حياته، لافتا إلى أنه مدين لها بحياته، ولكن بعض الواشين يختلقون المشكلات بينهما، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الاثنين.

وناشد الإعلامي توفيق عكاشة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الاثنين، حياة الدرديري، بالعودة إلى قناة الفراعين، قائلًا: “انتي اتظلمتي وأنا أخدتلك حقك، وبناشدك بالعودة إلى مقعدك في البرنامج”.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الاثنين، أن حياة الدرديري أنقذته من محاولة الاغتيال مرتين، موضحًا: “حياة كانت هتموت مرتين بسببي؛ مرة في بورسعيد ومرة في إسكندرية علشان تنقذني”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى