أحمد العوضي يزف خبر سار للجمهور.. هل عاد لياسمين عبد العزيز

حقق أحمد العوضي نجاحات كثيرة مؤخرًا وخاصة في رمضان 2024 حيث شارك بمسلسل حق عرب الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، والذي كان يتصدر منصات السوشيال ميديا بعد عرض كل حلقة.

أحمد العوضي في رمضان 2025

وكشف مصدر مقرب من أحمد العوضي انه يواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2025 وسيكون من تأليف محمود حمدان، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ويعد هذا هو التعاون الثاني الذي سيجمع بين أحمد العوضي ومحمود حمدان بعد نجاح مسلسل حق عرب، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من إخراج إسماعيل فاروق وشارك فيه كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، أحمد عبدالله محمود، زينة منصور، وآخرين.

وعلى مستوى السينما حقق أحمد العوضي نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه فيلم الإسكندراني، إخراج خالد يوسف والذي شارك فيه زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرين.

وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة تجاوزت الـ 35 مليون جنيه، ويحتل الفيلم حاليًا تريند منصة شاهد كأعلى نسبة مشاهدة.

والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وشهد عن عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه.

Exit mobile version