فن و مشاهير

أحمد خالد صالح يُفاجئ هنادي مهنا بعيد ميلادها..ماذا فعل؟

حرص الفنان احمد خالد صالح، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنادي مهنا،حيث فاجأها بالإحتفال هو ووالديها وصديقتها، وجاء ذلك بعد شائعات انفصالهما التي تداولت حولهما خلال الفترة الماضية.

ونشرت هنادي مهنا عدة صور وفيديوهات من الاحتفال، عبر خاصية «ستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهر خلال الفيديو والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها، واحدى صديقتها.


ووجه أحمد خالد صالح رسالة تهنئة لزوجته هنادي، من خلال منشور عبر حسابه بموقع «انستجرام» قائلا: «أسعد أعياد الميلاد يا قمري ونجومي، أتمنى أن تكون سنة مليئة بالبهجة والنجاح والصحة والسعادة والوفاء وكل شيء حليبك القمر الأبيض المشرق الجميل الذي يرغب فيه قلبي حبيبي، أتمنى أن تكون كل سنواتي مليئة بابتسامتك لأنه عندما تبتسم يبتسم لي العالم كله».

وكان تصدر اسم الفنان أحمد خالد صالح، وزوجته الفنانة هنادي مهنا، تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تداولت شائعات حول انفصالهما.

وكشف أحمد خالد صالح في تصريحات صحفية، حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا، مؤكدًا أنه لا حقيقة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن جميعها شائعات لا أساس لها من الصحة

مقالات أخرى قد تهمك

من هي الفتاة التي ظهرت مع أحمد عز في إعلان اتصالات؟

ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ.. فنانة سورية تثير الجدل بثلاثة وشوم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى