آخر الأخبار

هل يعود ديسابر لقيادة الإسماعيلي ؟.. شاهد التفاصيل

عقب خروج منتخب أوغندا من بطولة كاس الأمم الأفريقية للمحليين، والمعروفة بـ”شان المغرب 2018″، والمقامة بالمغرب حاليًأ، يواجه المدير الفني للمنتخب الأوغندي هجوم قاسي من جانب الصحف الأوغندية حاليًا، فـ هل يعود ديسابر لقيادة الإسماعيلي في الدوري المصري من جديد ؟.

حيث يواجه الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، والسابق لفريق الإسماعيلي، هجومًا عنيفًا من جانب وسائل الإعلام والجماهير في اوغندا، خاصة عقب الخروج المهين من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين بعد الخسارة في أول مباراتين أمام زامبي، وناميبيا، ليودع البطولة رسميًا.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب الأوغندي مباراته الثالثة والأخيرة اليوم الاثنين، أمام منتخب كوت ديفوار، إلا أنها مباراة تحصيل حاصل، نظرًا لأن أوغندا ودعت البطولة رسميًا.

وإنهالت وسائل الإعلام على الفرنسي سباستيان ديسابر، بالانتقادات الواسعة، خاصة لأن منتخب أوغندا وقف في وصافة ترتيب المجموعة الخامسة، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وكان في مجموعة منتخب مصر، وكانت الجماهير تضع آمال واسعة على منتخب أوغندا بالوصول للأدوار النهائية، إلا أنه ودع البطولة مبكرًا.

ووفقًا لما جاء في المواقع الأوغندية، اليوم الاثنين، فكانت أغلب التقارير تنتقد أسلوب لعب ديسابر، وعدم تأقلم نجوم المنتخب داخل الملعب، كما طالبت الاتحاد الأوغندي لكرة القدم بإقالته إذا ظلت النتائج بهذا السوء، على الرغم من خروج نجوم المنتخب الأوغندي السابقين للمطالبة بعدم التعجل بالنتائج.

فيما أبرز أحد المواقع الأوغندية، أن ديسابر كان يسير بشكل جيد مع فريق الإسماعيلي المصري في الدوري الأول من الدوري المصري، قبل أن يترك الفريق ليتراجع إلى المركز الثاني بعدما كانت متصدرًا المسابقة المصرية، وتساءلت الصحف هل يعود للإسماعيلي المصري مُجددًا ؟.

شاهد أيضا:

الصحف السعودية تغازل الجماهير المصرية بـ «الستة» بعد تألق مؤمن زكريا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى