فن و مشاهير

أحمد عز يكشف عن أكبر غلطة ارتكبها في حياته

حل الفنان أحمد عز، الساعات الماضية، ضيفا ببرنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال اللقاء قال أحمد عز إن والدته تحملت قسوة مرض السرطان في صمت: “كانت بتروح تأخد جلسات العلاج الكيماوي وترجع البيت تطبخ وكإن مفيش حاجة بتحصل”.

أحمد عز يكشف عن أكبر غلطة ارتكبها في حياته

وأكد عز أن معاناة والدته مع المرض استمرت من عام 1995 لـ 2008، وأوصته بعدم إبلاغ والده وأشقاءه بطبيعة مرضها، ولكنهم علموا بإصابتها قبل وفاتها بعامين تقريباً، بحسب قوله، متابعاً: “لن أنسى حينما زرتها في المستشفى قبل وفاتها بيومين، حيث كانت في قمة سعادتها وقالت لي حينها (هعوز إيه تاني من الدنيا.. أنا تمام)”.

وأكد أحمد عز أنه أرتكب أكبر خطأ في حياته بعد رحيلها بـ 24 ساعة، وذلك حين قرر النزول للوكيشن لتصوير فيلمه الجديد “مسجون ترانزيت” في محاولة لتجاوز أحزانه، ولكنه أدرك فداحة قراره حينما انتهى من التصوير وعاد لمنزله حينها.

وتابع:  “وجدت نفسي وحيداً وفي حالة ضيق شديد، ووجدت أجواء الحياة على مستوى الأكل والشرب لم تعد كما كانت، وهنا حسيت إني فاضي ومليش ضهر ولا سند، وتعرضت لهزة نفسية لازمتني لمدة 3 سنوات، ولكني أعتبر نجاحاتي الفنية وكرم ربنا عليّ بسبب دعوات أمي.”

وفي وقت سابق، قال الفنان أحمد عز: “أبويا ما كانش من الناس اللي شايفني هبقى ممثل خالص، هو كان شغال في البترول، فكان شايفني هشتغل في نفس المجال اللي هو فيه، بس أنا لما اتخرجت اشتغلت في الفنادق”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه عمرو أديب بقناة “إم بي سي 1”: “أول لما اشتغلت في الفنادق ابتديت ريسبشنست في فندق موفنبيك الهرم وقعدت سنة وبعد كده علشان شاطر نقلوني السيلز، وأنا عندي 25 سنة رقوني وكنت area sales manager بتاعت فنادق مصر في الوقت ده”.

وأكد أحمد عز: “سنة 1995 كان مرتبي 7500 جنيه، وبعدين جت مدام إيناس الدغيدي وقالت لي أنا بعمل فيلم مذكرات مراهقة واختارتني أنا وهند صبري، وكنت وقتها ما أستحقش البطولة خالص لإني بعمل إعلانات وجيت في رمضان قلت لهم أنا محتاج إجازة شهرين هعمل فيلم وأجي، جت مديرتي قالت لي لأ فاتضايقت جدًّا”.

اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى