فن و مشاهير

أسماء جلال تفاجئ الجميع بملابس غريبة.. كيف ظهرت؟

شاركت الفنانة اسماء جلال، متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة.

وظهرت أسماء جلال، مرتديه بنطال جينز ذا تصميم غريب باللون الازرق الفاتح، ونسقت معه توب مكشوف البطن من الجينز أيضا ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

أسماء جلال تفاجئ الجميع بملابس غريبة.. كيف ظهرت؟

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة أسماء جلال عن مشروب سحري لإنقاص الوزن يساعد على التخلص من الوزن الزائد، والحفاظ على رشاقة الجسم وقوامه.

وقالت أسماء جلال  أنّها تحرص على تناول مشروب الكرفس والبقدونس، بالإضافة إلى ممارسة اليوجا والتمارين الرياضية.

وأشارت إلى أنه لا يقتصر تناول المشروب صباحًا على الريق فقط؛ بل تحرص على تناوله بعد أي وجبة دسمة أو تتناول مشروب المياه بالليمون، إذ يساعدها على التخلص من كل الدهون والمياه الزائدة في الجسم.

وفي سياق متصل قالت أسماء جلال خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة ON: “بحبه جدا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدا وبقيت أحضر حفلاته كلها”.

تابعت: “بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز .. فمش فاهمة أنا كنت بعمل ايه”.

وواصلت: “طبعا ولا أخد باله مني خالص لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأن روحت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسه بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده”.

اقرأ ايضا:

ظهور مفاجئ لـ ابن زينة وأحمد عز في أحدث ظهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى