فن و مشاهير

أشرف زكي يفجر مفاجآت عن وفاة تامر ضيائي

رحل عن عالمنا الساعات الماضية، الفنان تامر ضيائي، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين أحد أفراد أمن مستشفى أورام الثدي بالتجمع.

من جانبه، علق نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي، مشيرا إلى أنه كان يعاني من حالة صحية منذ فترة.

أشرف زكي يفجر مفاجآت عن وفاة تامر ضيائي

وأشار أشرف زكي، إلى أن الوفاة لم تكون مفاجئة بسبب الوعكة الصحية الذي تعرض لها مؤخرًا، بل بسبب تعرضه للإعتداء، من أحد الأشخاص، وتم تحرير محضر من قبل نجله يتم متابعته حاليًا في قسم شرطة التجمع الأول.

وشدد على أن النقابة في انتظار قرار النيابة، ووفاته صدمه كبيرة للوسط الفني، وهناك حالة من الحزن الشديد داخل الوسط، منوها بأنه النقابة وفرت افضل المحاميين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي بالتجمع التابع للمعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة، عدم اعتداء فرد الأمن على الفنان تامر ضيائي، مؤكدا أن الكاميرات والتقرير الطبي يثبتان عدم الاعتداء على الفنان تامر ضيائي قبل وفاته.

وكشف الدكتور عماد شاش في بيان له اليوم الأربعاء، أن حقيقة ما حدث اليوم أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم، وخلال وجود تامر أحمد ضيائي في قاعة انتظار المرضى في العيادات الخارجية لمستشفى الثدي بالتجمع مرافقا لزوجته المريضة، فوجئنا به يحاول دخول عيادات الكشف بالقوة ودون انتظار رقم الدور المقرر للمريضة طبقا للنظام الرقمي المعتمد لدخول المرضى للعيادات، فأخبره أحد أفراد أمن المستشفى بأن هذا الأمر لا يجوز لعدم حلول دور المريضة ولوجود مرضى سيدات يخضعن للكشف.

وقال مدير المستشفى: وخلال منعه انفعل تامر ضيائي انفعالا شديدا واعتدى على فرد الأمن باللفظ والقول والأيدي أمام المرضى والمرافقين الذين تدخلوا لحل المشكلة على الفور ولم يحدث أي نوع من الاعتداء من أفراد الأمن عليه لفظيا أو جسديا، والتزموا الهدوء طبقا لما تم التيقن منه من مشاهدة كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.

وأضاف مدير المستشفى: فرغنا محتويات هذه الكاميرات وسلمناها لسلطات التحقيق المختصة وخلال توجه تامر ضيائي لاستراحة الانتظار بعد تهدئته، سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة وبدون سبب كما يتضح من خلال كاميرات المراقبة وجرى استدعاء طبيب الرعاية المركزة على الفور الذي لاحظ عدم وجود أي نبض للمريض وعمل الإسعافات الأولية اللازمة له وعمل إنعاش قلبي ورئوي فوري له  وذلك لمدة ساعتين دون جدوى وخلال فحصه لم يثبت وجود أي إصابات ظاهرية.

اقرأ ايضا:

“نفس موتة أحمد رفعت”.. صديق تامر ضيائي يفجر مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى