أصيبت بالمرض اللعين.. أحمد عز يروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته

كشف الفنان أحمد عز تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة والدته التي رحلت عن دنيانا قبل 16 عام بعد صراع مع مرض السرطان.

وقال أحمد عز في برنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إن والدته أصيبت بالمرض اللعين عام 1995، وظلت معاناتها مع المرض مستمرة لمدة 13 عام إلى أن وافتها المنية عام 2013، مضيفاً: “أمي مكنتش محسسة حد في البيت بتعبها، كانت بتروح تأخد جلسات العلاج الكيماوي وترجع تطبخ”.

وتابع أحمد عز:  أمي أبلغتني بطبيعة مرضها وطالبتني بالحفاظ على السر، ولكن أشقائي عرفوا الخبر بعد سنوات من إصابتها به، وأذكر أنها حينما نُقلت للمستشفى قبل وفاتها بـ 48 ساعة، زرتها مساءاً ووجدتها سعيدة وتقول  (أنا عاوزة ايه تاني من الدنيا.. أنا تمام”.

وشدد أحمد عز على أن دعوات والدته كانت وراء النجاحات التي حققها على مدار مشواره الفني، متابعاً: “الكرم والنجاح وحب الناس دي دعوات أمي الله يرحمها”.

 

أحمد عز – فيلم ولاد رزق 3

من جهة أخرى، كشف الفنان أحمد عز حجم ميزانية الإنتاج الضخمة التي تكلفها فيلم ولاد رزق 3، بعدما حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر المصري والخليجي. 

وقال أحمد عز في المؤتمر الصحفي لمسرحية “ملك والشاطر”:” ولاد رزق اتصرف عليه ما يقرب من 600 مليون جنيه مصري بما يعادل 12 مليون دولار أمريكي.. وحقق إيرادات كبيرة خلال 10 أيام عرض”. 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وارتبط جمهور السينما خاصة من الشباب بهذه السلسلة منذ عرض الجزء الأول لها فى عام 2015، الذى جمع بين النجوم: أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح، وحصد وقتها أكثر من 22 مليونا و827 ألف جنيه فى شباك التذاكر فى وقت كانت أسعار التذاكر أقل بكثير من السعر الحالي.

ويعود أبطال الجزأين السابقين: أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومحمد لطفى وسيد رجب وباسم سمرة للجزء الثالث، بينما يغيب أحمد الفيشاوى وأحمد داود عنه، فيما ينضم للفريق: ماجد الكدوانى وآسر ياسين وعلى صبحي، وأسماء جلال.

Exit mobile version