فن و مشاهير

أنتوا جربتوا أيه؟.. أحمد العوضي يفتح النار على مؤيدي المساكنة قبل الزواج

هاجم الفنان أحمد العوضي مؤيدي ظاهرة المساكنة قبل الزواج التي أثارت إنقساماً في الآراء ما بين مؤيد ومعارض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة .

وواصل العوضي حديثه قائلاً: “أفاجيء بإشادة رجال وسيدات بالمساكنة بعد حديثهم عن تجربتهم فيها، وهؤلاء أقول لهم “أنتوا جربتوا ايه، اللي بتقولوه ده ضد الدين تماماً، والمجاهرة بالمعصية شيء معيب، بدليل قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (كل أمتى معافى إلا المجاهرون).

وأضاف أحمد العوضي في برنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي إنه مندهش من مجاهرة البعض بالمعصية إلى هذه الدرجة، مضيفاً: مؤيدوا ما تُسمي بالمساكنة يحاولون تجميل الكلمة رغم أنها لها مسمى آخر معروف للجميع، والمؤكد أن هذه الظاهرة من الكبائر وحرام شرعاً، بدليل نهي الديانة الإسلامية والمسيحية عن مثل هذه الأفعال المُحرمة.

وتابع: كلنا بنغلط ونقع في أخطاء عديدة، ولكن “أنت ليك مني الظاهر أما اللي جوايا ده بتاع ربنا مش بتاعك، واللي مرضهوش على أختي مقبلوش على بنات الناس.

مقالات أخرى قد تهمك

حركات غير لائقة .. جنا عمرو دياب تثير الجدل بالترويج لأحدث أغانيها

مكنتش أعرف اللي بيعملوه.. ريهام سعيد تعتذر للجمهور عن هذا الامر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى