فن و مشاهير

أنقذ أما وطفليها.. سقوط عازف الساكسفون «محمد علي» من الأسانسير بسبب قطع الكهرباء

انقطاع التيار الكهربائي قتل عازف الساكسفون محمد على، الذي قدم حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي السابق، الخبر انتشر بين جيران في منطقة الإبراهيمية الإسكندرية، حيث الكل يشير إلى عمارة سيف الدين محل سكنه مع زوجته، فلم يكن مساء أمس الثلاثاء، عاديًا.

انتهى «علي» من إحياء إحدى حفلات الزفاف، وتوجه إلى مسكنه، والموت كان في انتظاره، وكُتبت نهايته المأساوية داخل مصعد العمارة، بعدما أنقذ أم وطفليهما الذين عاشوا وسط رعب جراء انقطاع التيار الكهربائي، وفق شهود عيان، فإن عازف الساكسفون تمكن من إنقاذهم لكن قدماه تزحلقت ما أدى إلى سقوطه من المصعد.

بين الطابقين الثامن والتاسع، تعطل المصعد بالأم وطفليها حيث سمع «علي» أصوات بكاءهم العالي، ليقرر العازف جارهم مد يد العون لهم، وحين نجح في إخراج ثلاثتهم من باب الأسانسير لم يتمكن من الخروج بمعاونة حارس العقار، فقدما «شهيد الشهامة» كما لقبه الناس، فلتت ووقع في بئر الأسانسير ومات في الحال قبل نقله إلى المستشفى.

النيابة العامة، صرحت بدفن جثمان عازف الساكسفون محمد على نصر، وأفادت معاينتها لموقع الحادث بسقوطه في بئر المصعد الكائن بعقار سكني مكون من 19 طابقًا، لتقرر تشميع المصعد وانتداب فريق فني لمعاينته للوقوف حول أسباب الحادث.

سكان العقار، أفادوا بأن اشتروا مولدًا كهربائيًا لاستخدامه حال انقطاع التيار الكهربائي وعدم تعطل الأسانسير، إلا أنه يوم الحادث كان مُعطلًا ما اضطر الضحية لإنقاذ الأم وطفليها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى