أول تعليق من إلهام عبد البديع بعد طلاقها.. ومفاجأة بشأن سبب الانفصال

أعلن المنتج والملحن وليد سامي، انفصاله عن الفنانة إلهام عبد البديع، وذلك بعد زواج دام عامين، مقدمًا شكره لها على كل شيء.

وعلقت إلهام عبد البديع على خبر انفصالها، وقالت: “الانفصال حصل بالفعل والحمد لله.. كل شيء قسمة نصيب.”

أول تعليق من إلهام عبد البديع بعد طلاقها.. ومفاجأة بشأن سبب الانفصال

وفي أكتوبر 2022، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع، بزفافها، على الملحن وليد سامي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ارتدت إلهام عبد البديع، فستان الزفاف الأبيض المطرز والذى خطف الأنظار إليها خاصة أنه مليء بالتفاصيل التى أظهرت جمالها.

بدأت قصة الحب إلهام عبد البديع ووليد سامي، حينما أعلنت إلهام عبد البديع، عن خطوبتها من وليد سامى في عيد الحب الماضي،  واقتصر الحضور أيضا على الأهل والأقارب.

وإلهام عبد البديع تحدثت في أكثر من لقاء عن التحديات التي واجهتها في زواجها من الملحن وليد سامي، خاصة فارق العمر بينهما، إذ تكبره بثماني سنوات. هذا الفارق شكل أزمة في بداية علاقتهما، حيث عارضت أسرتها الارتباط بسبب هذا الفارق العمري.

كما اعترفت في أحد لقاءاتها بأنها حاولت الابتعاد عن العلاقة في البداية، لكنها فيما بعد قررت المضي قدماً بعد مواجهة هذه التحديات. وعلى الرغم من حضورهما حفل الزفاف، إلا أن أسرتها ظلت تعتقد بأن الزواج لن يستمر، وكانت توقعاتهم صحيحة في نهاية المطاف.

وقبل عام، تعاون الملحن وليد سامى مع زوجته الفنانة إلهام عبد البديع حيث قدمان سويا فيلم بعنوان “ميناتل” للمخرج أحمد صالح الكيلانى.

وقال وليد سامى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  : الحمد لله، قريبًا أول فيلم سينما ليا  مع الفنانة الكبيرة إلهام عبد البديع وإخراج أحمد صلاح الكيلاني.

اقرأ ايضا:

صدمة للجميع.. فنانة شهيرة تتعرض لحادث سير مروع

Exit mobile version