فن و مشاهير

أول تعليق من رشوان توفيق على زواجه من فتاة تصغره ب50 عامًا

رد الفنان القدير رشوان توفيق، على ما يتردد بشأن زواجه من فتاة تصغرة بخمسين عاما، مشيرا إلى أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة.

وأضاف رشوان توفيق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع عبر قناة صدى البلد 2، مساء اليوم الأحد، انه هناك شخص يقف وراء هذه الفتاة ولكني لم أتخذ اي إجراءات والتقديم ببلاغ ضد هذه الفتاة.

وتابع الفنان القدير رشوان توفيق، أن الصورة المتداول لي بجوار فتاة هى كانت صورة معزمعجبه في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخرا، مستدركا ان :”اللي احزنني اشمعنى ذهبت هذه الفتاة وسني هذا وتطلق هذه الشائعات”.

وأشار الفنان القدير رشوان توفيق، الى أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي رد عليها بقوة ويتخذ كل الإجراءات للدفاع عني ضد هذه الفتاة.

القصة بدأت بانتشار صورة عبر السوشيال ميديا تجمع بين رشوان توفيق وفتاة شابة مما تسبب ذلك فى خروج عدد من الشائعات والاقاويل حول زواجه منها فضلا عن أن الفتاة ادعت الزواج منه وهو الأمر الذى أثار غضب رشوان توفيق عندما علم من حفيدته بهذا الأمر.

رشوان توفيق وأشرف زكى
وقرر رشوان توفيق على الفور التواصل مع الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لاتخاذ اللازم ضد مثل هذه الشائعات المنتشرة عبر السوشيال ميديا ووعده نقيب الممثلين بهذا الأمر.

ونفى رشوان توفيق علاقته بهذه الفتاة عبر تصريح خاص لصدى البلد قائلا : أنه تفاجأ بالأمر بعد أن شاهدت حفيدته الصورة على موقع فيسبوك وأبلغته.

وأضاف توفيق : اللى حصل دا إساءة بالغة ليا وأنا تواصلت مع الدكتور أشرف زكي وأكدلي أنه هياخد إجراء عاجل، وأنا راجل عندي 92 سنة ودايما بدعي أن ربنا ميحوجنيش لحد”.

واختتم رشوان توفيق ، قائلًا: “اللى حصل دا نوع من أنواع الفتنة وأتمني ربنا يخرجنا منها على خير”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى