فن و مشاهير

أول رد من مفيدة شيحة لمنتقدي رقصها في المسجد أثناء عقد قران نجلتها

عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن استغرابها واستيائها من حملة الهجوم على احتفالها بعقد قران نجلتها منه الله، مساء يوم الجمعة الماضي، مشيرة إلى انها لا تلقي بالا لأي هجوم ونقد ضد رقصها مع ابنتها احتفال بعقد القران.

وأضافت مفيدة شيحة، أثناء تقديها برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، أن :«محدش لية الحق يتدخل في الأسعار ولا دي بكام، ومش هيهمني أرد على أي هجوم أو نقد، ولو اتكرر الموضوع هرقص وهفرح ببنتي تاني».

وتابعت مفيدة شيحة، أن :«اللي عايز يعمل حاجة يعملها، لا تعليق لأي شيء، ودوال ناس من جوا مش سالكة، وشكلكوا وحش أوي».

وتصدرت الإعلامية مفيدة شيحة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد عقد قران ابنتها منة الله عماد، يوم الجمعة، داخل مسجد محمد على بالقلعة.

وخرجت الإعلامية مفيدة شيحة في تصريحات تليفزيونية لقناة «النهار» بعد عقد القران موجهة الشكر للحضور، ومن بينهم الشيخ خالد الجندي: «أنا عاوزة أشكر الشيخ خالد الجندي لأنه جه مخصوص مجامل ليا ولمنة ولمحمد أخويا، دي حاجة كبيرة جدًا عندي وربنا يخليك لينا، وهو مثال للشيخ الرائع خلقًا وكلامًا لأن مفيش كلكعة ولا عقد».

وعن كواليس عقد القران، قالت: «أثناء ما بنتي بتتصور يشاء القدر إن عربية داست على ديل فستانها والفستان اتقطع»، موجهة الشكر لمصمم الأزياء الذي استطاع إصلاح الفستان خلال ساعة ونصف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات عقد القران، وأعرب البعض عن سعادتهم باللقطات التي توثق اللحظات السعيدة، بينما أثارت لقطات أخرى غضب بعض المتابعين حيث انتقدوا رقص «أم العروسة» داخل المسجد محل عقد القران على أنغام الموسيقى، إذ رأى البعض أن تشغيل الموسيقى والرقص داخل المسجد أمر غير لائق ولا يليق بقدسية المكان.

ولم يكن النقد موجها للقطات الرقص داخل المسجد فقط من وجهة نظر دينية بل انتقدها أيضًا المتخصصون في علم الآثار، حيث قال الدكتور عبدالرحيم ريحان الخبير الأثري على حسابه بموقع فيس بوك: «بعد كارثة الرقص يجب إعادة النظر في كل الشركات الاستثمارية التي تدير الآثار وتنتزع اختصاصات الأثاريين الأحرص على حمايتها بشروط جديدة أو تقديم المسؤولين استقالتهم احتجاجا على الوضع المهين لهم وللآثار».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى