فن و مشاهير

أول ظهور لـ هشام جمال مع ليلى زاهر بعد شائعات انفصالهما

حرص الفنان والمنتج هشام جمال، على التواجد بجانب خطيبته ليلى زاهر، حين استلمت جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن «أعلى نسبة مشاهدة»، ضمن فعاليات حفل creative industry summit «جوائز رمضان للإبداع- اختيار الجمهور».

وأعربت ليلى زاهر عن سعادتها بالحصول على الجائزة ضمن فعاليات الحفل، وقالت وهي على خشبة المسرح: «أنا مبسوطة أوي بالجائزة دي، وعايزة أشكر كل صناع المسلسل، الحمد لله»

كما حرصت ليلى زاهر على توجيه الشُكر لخطيبها هشام جمال، برسالة رومانسية، إذ قالت: «عايزة أشكر حد مهم أوي اللي وشه حلو عليا من وقت ما دخل حياتي، وهو هشام بجد شكرًا».

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

«أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمي أبوضيف، ليلى زاهر، محمد محمود، إسلام إبراهيم، إنتصار ومن إخراج ياسمين أحمد كامل وتأليف سمر طاهر .


أفصح الفنان هشام جمال، بعد انتشار شائعة انفصاله عن الفنانة ليلى زاهر، ونشر صور تجمعه بها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وعلق هشام جمال عليها قائلًا: “ السبب إني مقدرتش أحضر مع ليلى كل المناسبات آخر فترة إن الأستاذة ليلى ماشاءالله في آخر شهرين اخدت ٦ جوايز كأفضل ممثلة شابة في رمضان عام ٢٠٢٤، عن دور نسمة الكاريزما في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وللأسف مكنتش بقدر اكون موجود معاها في كل الحفلات اللي بتتكرم فيها لارتباطان شغلي، الف مبروك ياحبيبتي وهفضل اقولك انتي لسة سنك صغير اوي وعدد الأعمال اللي شاركتي فيها تتعد على الايد الواحدة وقدامك مستقبل كبير ان شاء الله يكون كله شغل ناجح ومحترم ، دعواتكم ربنا يتمملنا على خير مبروك يا لولو ”.

 

يذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر كانت مسلسل “تلت التلاتة” في رمضان ، من بطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى