“أيوة ضربتها”.. حسام حبيب يفجر مفاجأة عن أزمته مع شيرين

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب.

وفي أول تعليق له قال حسام حبيب في تصريحات صحفية:  “أيوة أنا ضربتها والمفروض تشكرني”.

“أيوة ضربتها”.. حسام حبيب يفجر مفاجأة عن أزمته مع شيرين

وتابع حسام حبيب: “معنديش حاجة أقولها، والمفروض شيرين كانت تشكرني إني منعتها من أذية بنتها، ومستغرب إنها عملت كده”.

وأضاف: “شيرين مش أول مرة تأذي نفسها، مرة تحلق شعرها وتقول حسام اللي عمل، ومرة تدافع عني”.

واستكمل: “أنا والله العظيم زهقت من اللي بيحصل، وبعتذر للناس على كل اللي بتسمعه عننا كل شوية، ومكسوف من نفسي جدًا ومش عارف أقول ولا أعمل إيه”.

وقالت شيرين إنها فوجئت به يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها  وحررت المحضر رقم 7155 جنح التجمع أول.

وتوجهت قوة من قسم شرطة التجمع لضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق معه.

من جهته أكد مصدر مطلع، تصالح شيرين عبد الوهاب وتنازلها عن محضر التعدي والمشادات الكلامية مع حسام حبيب وذلك بعدما وقع الطرفين على تصالح، وتعهد الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها، مرة أخرى.

وفي وقت سابق، كشف الناقد الفني طارق الشناوي العديد من المفاجآت عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، خاصةً خطوبتها المثيرة للتساؤلات، كما تحدث عن أزماتها بالوسط الفني وعلاقتها بشقيقها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، إن علاقة شيرين عبدالوهاب بشقيقها متوترة.

اقرأ ايضا:

مفاجأة في التقرير الطبي لـ شيرين بعد مشاجرتها مع حسام حبيب

Exit mobile version