آخر الأخبار

تركي آل الشيخ عبر «فيسبوك»: «الأهلي فوق الجميع»

في إطار البيانات المتتالية التي حرص تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على تدوينها عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، والتي تسببت في أزمة كبيرة بين الجانبين، كتب المسئول السعودي منشورًا جديدًا يبدو أنه الأخير في تلك الأزمة.

وكان تركي آل الشيخ قد أصدر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، كشف فيه العديد من المفاجآت حول علاقة بالنادي الأهلي منذ ترشح محمود الخطيب، وبعد منحه الرئاسة الشرفية، وكم الدعم الهائل الذي قدمه للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والاسباب التي دعته لتقديم اعتذار عن الرئاسة الشرفية.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “الأهلي فوق الجميع”.

أفادت بعض التقارير الصحفية، أن إعلان تركي آل الشيخ، بإعلاء راية اسم الأهلي، جاء بمثابة اسدال الستار على حالة التصعيد التي بدأها مع مجلس إدرة القلعة الحمراء مؤخرًا.

وأضافت أن موقف تركي آل الشيخ جاء بتدخل عدد من الوسطاء، لتهدئة الأجواء، وحتى لا تتفاقم الأزمة خاصة في ظل عدم رد مسئولي القلعة الحمراء على أيٍ مما جاء في بيان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

شاهد أيضًا..

ميدو يكشف كيف تعمد راموس إصابة محمد صلاح

شاهد| «راموس» يخرج عن صمته ويعلق على إصابة محمد صلاح

جمال الشريف يعلق على الخطأ الذي تسبب في إصابة محمد صلاح

في 8 نقاط.. خالد عبدالعزيز يكشف التفاصيل الكاملة حول إصابة محمد صلاح وموقفه من المشاركة في كأس العالم

شاهد أول فيديو مصور لمحمد صلاح بعد الإصابة في نهائي دوري الأبطال.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى