فن و مشاهير

إعلان بيبسي الجديد يشعل مواقع التواصل.. وانتقادات حادة من الجمهور

طرحت شركة بيبسي، خلال الأيام الماضية إعلانها الجديد، والذي تمحورت فكرته حول استعراض تطور إعلانات بيبسي على مدار السنوات، وذلك عبر قناتها على موقع «يوتيوب».

النجوم المشاركون في إعلان بيبسي

وشارك في الإعلان عددا من نجوم البارزون في عالم الفن والرياضة والغناء، وهم: عمرو دياب، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال الزغبي وسامي الجابر، محمد صلاح، النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس.

كلمات أغنية إعلان بيبسي الجديد 2024

تضمن إعلان بيبسي الجديد، أغنية تحت عنوان «خلي كله جديد في جديد»، غناها الفنان عمرو دياب، حيث تعبر الأغنية عن رحلة تطور العلامة التجارية لبيبسي منذ سنوات عديدة وصولًا للشعار الجديد الذي تم إطلاقه في بداية هذا العام.

مشاهدة إعلان بيبسي الجديد

لمشاهدة فيديو إعلان بيبسي الجديد لـ عمرو دياب، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال الزغبي وسامي الجابر، محمد صلاح، النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس، اضغط هنا.

https://youtu.be/eVjf_W2Bk-4?feature=shared

الشعار الجديد «خليك جديد، خليك عطشان»

وانتهى الإعلان بعبارة «لما توصل للنجاح، متريحش، غير خليك جديد، خليك عطشان»، وهو الشعار الذي أطلق لأول مرة في عام 2021 في حملة إعلانية للنجم محمد صلاح، وتهدف الحملة إلى تشجيع الشباب على السعي لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم دون التوقف عن التطلع للمزيد.

مقالات أخرى قد تهمك

والد هدير عبد الرازق يكشف مفاجأة عن سبب القبض على ابنته

مين دي| بطلة الرجل العناب تصدم الجمهور في أحدث ظهور.. حالها بقى عامل ازاي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى