فن و مشاهير

إيمان العاصي تكشف سبب رفضها الزواج مجددًا

حلت الفنانة إيمان العاصي الساعات الماضية، ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc.

وخلال اللقاء كشفت إيمان العاصي سبب رفضها فكرة الزواج مجددا، مؤكدة أن الفكرة لم تخطر ببالها منذ انفصالها.

إيمان العاصي تكشف سبب رفضها الزواج مجددًا

وقالت إيمان: “ماما وبابا لما انفصلوا كل واحد منهم اتجوز وكان قاسي جدا، أنا مش هقدر، وأعتقد زواجي هيعمل فجوة كبيرة بيني وبين ريتاج بنتي، ومش هعرف أبقى زوجة كويسة وطبيعية”.

واعترفت إيمان العاصي بأنها تشجع ابنتها على تأخير زواجها قائلة: “لما يجيلها عريس هتبقى مصيبة سودا، هقعد معاهم في البيت وشهر عسل معاهم، زي عريس من جهة أمنية وأكتر”.

وأضافت: “أنا بحاول أحط في دماغها ما تتجوزش، وأقول لها خلصي تعليم وسافري لفي العالم 30 سنة، أكون أنا عجزت وتعملها لما أمشي”.

وكانت إيمان تطلقت من زانوسي في يوليو 2010 بعد زواجهما لمدة ثلاثة أشهر، في قسم الشرطة على يد مأذون شرعي، وتم تسجيل الطلاق في محضر رسمي، وذلك إثر البلاغات التي تقدمت بها الممثلة  ضده بأنه اختطفها وحبسها وعذبها، حيث منعها من الطعام لمدة أسبوع وسرق مجوهراتها، ولكنها بعد الطلاق تنازلت عن كل البلاغات.

وأعلنت إيمان الخبر في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”، قائلة: “كنت حريصة على أن أحافظ على علاقة ابنتي ريتاج بوالدها فكنت أتركه يراها وقتما يشاء، وفي ليلة السبت الثالث من سبتمبر، أراد أن يراها لأنه مسافر إلى شرم الشيخ لمدة 15 يوما، فألحت أمي عليّ ووافقت على الرغم من تأخر الوقت”.

تابعت: “فأخذت أمي الطفلة ونزلت له تحت بيتي، فوجدت صديقه الذي أخذها في سيارته إلى بيت نبيل في مدينة الشيخ زايد بحجة أن نبيل يجهز حقيبته ليستعد للسفر، فأخذ طليقي الفتاة ووضعها في إحدى الحجرات وأخبر والدتي أنه لن يعطيها لها”.

وأشارت إيمان العاصي إلى أن أحد أفراد أسرة طليقها يساومها من أجل أن يرد ابنتها لها، وقالت: “وكان هذا أسلوبهم معي عندما طلبت منه الطلاق، فساومني على الطلاق بعدما أبريته من كل مستحقاتي”.

اقرأ ايضا:

أول تعليق من إلهام عبد البديع بعد طلاقها.. ومفاجأة بشأن سبب الانفصال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى