فن و مشاهير

اتهام نجل محمد رمضان بالاعتداء على طفل.. ورد فعله فاجئ الجميع

وجهت سيدة اتهاما لنجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب، فى مدينة 6 أكتوبر أثناء اللعب.

وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه ما أدى لإصابته بكدمة ما دفعها للابلاغ عن الواقعة.

اتهام نجل محمد رمضان بالاعتداء على طفل.. ورد فعله فاجئ الجميع

من جانبه، تجاهل  ما تم تداوله من اتهامات تتعلق بنجله في واقعة اعتداء على طفل آخر.

وأعاد الفنان محمد رمضان نشر تدوينة لأحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تتضمن بوستر مبدأي لـ فيلم أسد الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية

وفي وقت سابق، أكد المطرب حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن الفنان محمد رمضان، يحصل على تصريح من نقابة الموسيقيين قبل إقامة حفلاته داخل مصر.

وأشار حلمي عبد الباقي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، إلى أن هناك بروتوكول تعاون ما بين نقابة الموسيقيين ونقابة المهن التمثلية والسينمائية، لحصول الممثل على تصريح للغناء وحصول المطرب على تصريح للتمثيل إذا كان يمتلك الموهبة.

وأضاف حلمي عبد الباقي، أن الفنان محمد رمضان «بيعمل شو» وكان هناك بعض المآخذ على ملابسه، وكان يجب على نقابة الممثلين أن توضح له طبيعة الملابس المناسبة، ونحن كنقابة الموسيقيين بنقدم له التصريح لكي يصعد على المسرح ويغني وفقًا للبروتوكول المعمول به بين النقابات الفنية.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. من هو الشاب الذي ظهرت شيرين في أحضانه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى