آخر الأخبار

حازم إمام: «كلام محمد صلاح منطقي ومش صعب»

أكد حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، ان طلبات الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي التي يجب توافرها عند انضمامه للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة منطقية وليست بالصعبة.

وكان أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد في مؤتمر صحفي عصر الأمس أن رامي عباس طلب حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع رامي عباس، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل، وعدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وحارسان للاعب أثناء الانتقال لملعب التدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة.

ودون حازم إمام تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “الكلام الي في الفيديو منطقي ومش صعب ،ان شاء الله المعسكر القادم يكون في تغيير للاحسن نتقبل النقد ونحاول الإصلاح وتوفير مناخ جيد للاعبين”.

يذكر أن محمد صلاح كان قد خرج في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلاله أن متطلباته بتوفير قدر كبير من الخصوصية والأمان لا تقتصر عليه فقط ولكن لكل لاعبي المنتخب الوطني، رافضًا اتهامه بالغرور والتكبر، وموضحًا أن تلك الأمور تتم تلقائيًا في الخارج ولا تحتاج إلى مراسلات ومطالبات.

شاهد أيضًا..

كارتيرون: «مباراة كمبالا سيتي افسدت عمل الأسابيع الماضية»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى